صادم وخطير ....هدم منزل على رأس صاحبه

الحرية تي في - حنان عزيمان آخر تحديث : 1‏/2‏/2019 18:23

mort-personne-destrucution-maison.JPG (23 KB)

في منظر صادم ، انتشلت مصالح الوقاية المدنية بفاس، صباح أمس الخميس، جثة شاب مجاز في العلوم الفيزيائية من كلية العلوم ظهر المهراز، والتي تم العثور عليها بين أنقاض بناية هدمتها السلطات قبل أسبوع من الآن؛

وكانت عملية الهدم قد بوشرت في إطار إعادة هيكلة الأحياء العشوائية الموجودة بحي باب الغول بضاحية مستشفى الغساني بعد صدور حكم قضائي في ذلك.

وقد أمر الوكيل العام بإخضاع الجثة للتشريح الطبي وإجراء بحث قضائي في ظروف وفاة الضحية الذي كان يعيش وحيدا بعد مغادرة أسرته للبناية العشوائية، ويحظى بمساعدة الجيران خاصة أنه يعاني من ظروف نفسية صعبة جراء بطالته وعدم توفقه في الحصول على شغل.

وفور علمهم بخبر العثور على الجثة المتعفنة، حضر مسؤولون أمنيون لعين المكان وأشرف رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتعليمات من الوكيل العام، على عملية معاينته وإنجاز محضر بذلك، قبل نقلها إلى مستودع الأموات، واعدا المواطنين أن حق الضحية وسكان الحي لن يضيع لكن في إطار القانون.

هذا، وقد عرف الحي احتجاج المواطنون مطالبين بمعاقبة المسؤولين عن عملية الإخلاء الذين لم يتخذوا الاحتياطات اللازمة رغم إعلامهم من طرف الساكنة بسكن الشاب هناك، خاصة وان عملية الهدم تمت خلال الساعات الأولى من الصباح بحسب روايات المحتجين.

 

 

صادم وخطير ....هدم منزل على رأس صاحبه
رابط مختصر
1‏/2‏/2019 18:23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.