هاشتاج #ارحل_يا_سيسي يتصدر تويتر

الحرية تي في - حنان عزيمان آخر تحديث : 30‏/1‏/2019 11:27 م

سيسي.jpg (141 KB)

تصدر وسم #ارحل يا سيسي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بعد المؤتمر الصحفي الذي أقامه السيسي والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يوم الاثنين الماضي .

خلال هذا المؤتمر، انتقد الرئيس الفرنسي وضعية حقوق الإنسان بمصر، كما تم توجيه أسئلة من صحفيين فرنسيين ضايقت الرئيس المصري فرد على سؤال حول اعتقال النشطاء والمدونين قائلا :" مصر لن تبنى بالمدونين! " ورد على سؤال حول مشكلة البطالة بطريقة جعلته محط سخرية النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وجه كلامه للصحفي قائلا :" مصر لديها مليون خريج سنويا ...قل لي كيف اوظفهم؟" ومن اين؟ هل من احد يقول لي ماذا افعل ؟ هناك 3.5 ملايين مولود في السنة !" .

ردود السيسي فجرت حملة سخرية واسعة ضده خاصة مع تكراره لرغبته في الرحيل لو طلب منه المصريون ذلك، فرد عليه النشطاء بشراسة على هاشتاج #ارحل ياسيسي . "الحرية تي في" رصدت لكم أهم التغريدات التي حملت الهاشتاج أعلاه؛ 

واحتج ناشطون عبر شبكات التواصل الإجتماعي بسبب ما أسموه تدخل إماراتي لحذف الهاشتاج من تويتر، قبل أن يرفع عنه الحجب بعد ذلك ويعود للتصدر.

sissi1.jpg (14 KB)   sissi2.jpg (14 KB) sissi3.jpg (14 KB)

هاشتاج #ارحل_يا_سيسي يتصدر تويتر
كلمات دليلية
رابط مختصر
30‏/1‏/2019 11:27 م
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.