بن عطية يخاطب منتقدي انتقاله للدوري القطري

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 30‏/1‏/2019 9:48 م

ben atia.webp (54 KB)

تحدث العميد المغربي المهدي بن عطية الذي التحق بصفة رسمية بنادي الدحيل القطري عن أسباب مغادرته لليوفي، بعقد يمتد ل 3 سنوات مقابل راتب سنوي تم تحديده في 5 مليون يورو.

وجاء عبر تغريدة له على  “التويتر” هناك من لم ترقه فكرة رحيلي عن “اليوفي” وتجربتي الجديدة بقطر. كل ما أطلبه منكم هو احترام اختياراتي حتى لو كانت لا تروقكم.

وزاد مؤكدا، "أن الحياة دائما ما تخبئ المفاجآت، بالرغم من أن الخطة كانت مواصلة المشوار الرياضي رفقة جوفنتوس الى اخر الموسم الرياضي".

وأضاف بأن الوجهة حتما ستناسب عائلته، ولم يخفي رغبته في المحافظة على الأداء الجيد وتحقيق اﻹنتصارات مع فريقه الجديد.

ومعلوم أن عرض الدحيل شمل حصول اللاعب على راتب سنوي 5 ملايين يورو، إضافة لـ8 ملايين يورو لنادي يوفنتوس و2 مليون كحوافز، وأيضا تضمن عرض النادي القطري على بن عطية، عقداً براتب كبير لابنه الموهبة قيس مع فريق الناشئين بالدحيل، وهو ما يمكن أن سماه بن عطية بالصفقة المتناسبة وعائلته، وجعله يفضل الرحيل عن يوفنتوس ورفض عرض مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل اللعب في صفوف بطل قطر.



بن عطية يخاطب منتقدي انتقاله للدوري القطري
رابط مختصر
30‏/1‏/2019 9:48 م
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.