حفل إعذار جماعي مجاني "لجمعية سكياط للتنمية والتضامن"، لفائدة أبناء المنطقة.

الحرية تي في - عز الدين بلبلاج آخر تحديث : 29‏/1‏/2019 5:24 م

2019-01-29_03.58.52.jpg (24 KB)

 

في إطار الأهداف المسطرة داخل القانون الأساسي والداخلي، ومن خلال برمجتها للأنشطة الإشعاعية الهادفة، نظمت "جمعية سكياط للتنمية والتضامن"، حفل إعذار جماعي بالمجان لأطفال مناطق سيد العروسي والجماعات القروية المجاورة له، تحت شعار "معا من أجل خدمة المنطقة"، وذلك بالمركز الصحي اثنين سكياط، تحت إشراف طاقم طبي دو كفاءة عالية، واستفاد من هذه المبادرة التي تعد الأولى من نوعها بالمنطقة حوالي 38 طفل، وحضر هذا الحفل حوالي 400 شخص ينحدرون من مختلف الجماعات والدواوير المجاورة لسكياط، وأيضا رؤساء الجماعات القروية والبرلماني "محمد الصبحي"، والسلطة المحلية والقوات المساعدة ووسائل الإعلام.

وتجدر الإشارة إلى أن الحفل الختامي لهذا النشاط عرف نجاحا باهرا بفضل تظافر جهود أعضاء الجمعية والمنخرطين على الصعيد الوطني، وأيضا المتعاطفون معها بالمنطقة، مما خلف استحان وشكر من طرف الساكنة على هذه المبادرة الأكثر من رائعة.

ومن خلال الحوار الذي أجرته "قناة الحرية تي في " مع السيد "محمد الصبحي" النائب البرلماني السابق بالمنطقة، أكد على أن مشاركته في هذا النشاط تأتي من أجل تحفيز أبناء المنطقة على خدمة قضايا الساكنة والمشاركة في حلها وذلك في إطار العمل المشترك بين الفاعل السياسي والمدني، وأضاف بأنه مستعد لتقديم أي دعم ومساندة لخدمة القضايا التي تعاني منها ساكنة المنطقة.

وفي كلمته التواصلية مع الساكنة، تقدم السيد "الطاهر الصبحي" رئيس جمعية سكياط للتنمية والتضامن، بالشكر الجزيل للمكتب المسير للجمعية والمنخرطين على تواصلهم الدائم وتضامنهم لإنجاح هذا النشاط، وكذلك مختلف المتعاطفين مع الجمعية، وأشار إلى أن الجمعية تضع في صلب إهتماماتها خدمة قضايا الساكنة " التعليم، الصحة، التنمية، تحسين عمل الأسواق الأسبوعية، مطالبة تعبيد الطرقات، والزويد بالإنارة العمومية الخاصة بالدواوير، والأنشطة التربوية والثقافية والتوعوية والتأطيرية، وختم السيد رئيس الجمعية تدخله بشكره الخالص لكل من ساهم في إنجاح حفل الإعذار من قريب أو بعيد.

وأشار السيد "المهدي الفطواكي" المستشار الأول للجمعية، إلى أن الجمعية منذ تأسيسها في تواصل دائم ومستم مع جميع أعضائها ومنخرطيها سواء عبر الإتصال المباشر أو من خلال تقنية المجموعة الوتسابية، وأضاف بأنه من المقرر أن تنظم الجمعية قافلة طبية متعددة الخدمات في الأيام المقبلة، وكذلك تنظيم عدة لقاءات تأطيرية وتوجيهية وتواصلية.

وشهد الحفل تقديم الألبسة للأطفال وكذلك بعض المساعدات الطبية والغدائية لأسرهم، وأيضا تقديم الشواهد التقديرية لكل من ساهم في إنجاح هذا النشاط، وختم اللقاء على شرف حفل غداء لمختلف الحاضرين.

حفل إعذار جماعي مجاني "لجمعية سكياط للتنمية والتضامن"، لفائدة أبناء المنطقة.
رابط مختصر
29‏/1‏/2019 5:24 م
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.