الوداد يسجل ثلاثية في مرمى الكوكب ويعلن نفسه بطلا للخريف

الحرية تي في - وحيد جودار آخر تحديث : 28‏/1‏/2019 18:41

wacawkab.jpg (55 KB)
توج نادي الوداد الرياضي بلقب “بطولة الخريف” بعد أن تمكن من تدارك خسارته أمام الكوكب المراكشي وتحويلها إلى فوز مثير (3-1) في المباراة التي جمعت بينهما عصر الأحد بملعب ”العبدي” في مدينة الجديدة، برسم الجولة الأخيرة (15) من ذهاب البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وفاجأ الفريق المراكشي خصمه في الجولة الأولى بهدف وقعه عبد الإله عميمي منذ الدقيقة السابعة، ليخلط أوراق مدرب الوداد فوزي البنزرتي الذي بدا غير راض عن أداء لاعبيه في وسط الميدان، إذ لم يتحكموا في منظومة اللعب وتركوا فراغات كبيرة استغلها لاعبو الكوكب في مرتدات هجومية خطيرة كادت أن تضاعف النتيجة لولا تدخلات الحارس الوداد رضى تكناوتي.

ومع تغييرات في مراكز صناعة اللعب، تمكن الوداد مع بداية الجولة الثانية من تكثيف ضغطه على الدفاع المراكشي، ليحصل على ركلة جزاء سجلها اللاعب محمد أوناجم في الدقيقة 48، مما رفع من معنويات زملائه ودفعهم لمحاولة نيل النقاط الثلاث للمباراة. وهو ما تأتى لهم عند الدقيقة 80 حين حول أشرف داري كرة ركنية برأسه نحو مرمى الحارس محمد باعيو، الذي عاد بعد ثمان دقائق ليرتكب خطأ في مربع عملياته بعرقلته للمهاجم السريع أوناجم، ليعلن الحكم اليعقوبي عن ركلة جزاء ثانية للوداد سددها بنجاح الوافد الجديد على الفريق يحيى جبران.

وبهذه النتيجة ضمن الوداد الحفاظ على صدارة ترتيب ذهاب البطولة برصيد 30 نقطة، فيما تجمد رصيد الفريق المراكشي في النقطة 13 بالمركز قبل الأخير.

الوداد يسجل ثلاثية في مرمى الكوكب ويعلن نفسه بطلا للخريف
كلمات دليلية
رابط مختصر
28‏/1‏/2019 18:41
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.