عون سلطة يقتحم إذاعة مراكش ويخلق الرعب ليلا

الحرية تي في - رضى الروكي آخر تحديث : 28‏/1‏/2019 12:20


إداعة مراكش.jpg (178 KB)

في واقعة وصفت بالخطيرة، أقدم شخصان في حالة سكر، أحدهما ادعى بأنه عون سلطة برتبة مقدم و يدعى منير، على إقتحام مقر إذاعة مراكش الجهوية ليلة يوم السبت، ودخول أحد الأستوديوهات عنوة أثناء بث السهرة الشهرية، مطالبا الجميع بإشهار بطائقهم الوطنية للتعرف عليهم.

ما تعرضت له إذاعة مراكش الجهوية؛ حسب إفادت موقع مراكش الآن؛ خلق استياءً كبيرا لدى ضيوف الإذاعة و صحفييها و مستمعيها، كما شكل صدمة لدى الجسم الإعلامي بالمدينة الحمراء الذي شدد على ضرورة رد الإعتبار للقناة والعمل الصحفي عامة بمراكش.

وعلاقة بالموضوع، كتبت فاطمة أقروط مديرة الإذاعة، أمس، على صفحتها على الفيسبوك ما يلي: “قبل 3 دقائق اقتحم أحدهم بوابة الإذاعة الوطنية في مراكش ودخل إلى الأستوديو وخلق الفوضى واخل بالبث المباشر لسهرة -ليالي مراكش-كما قد لا حظتم ذلك على المباشر- الرجل ماهو لا سكير أو عربيد أو مختل عقليا…الرجل ادعى أنه مقدم و عون سلطة اقتحم الإذاعة وتمكن من دخول الأستوديو للتحقق من هوية الضيوف و معرفة ما يجري …. هذا المقدم قال ان اسمه منير وتفوح منه رائحة سكر و بصحبته شخص آخر .. ولقد فاحت فوضاه مباشرة عبر الأثير”.

عون سلطة يقتحم إذاعة مراكش ويخلق الرعب ليلا
رابط مختصر
28‏/1‏/2019 12:20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.