جمهور الوداد يوجه رسالة قوية للتحكيم خلال مباراة الكوكب المراكشي

الحرية تي في - رضى الروكي آخر تحديث : 28‏/1‏/2019 18:39

FB_IMG_1548635649812.jpg (91 KB)

مني فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، قبل زوال أمس، بهزيمة قاسية أمام مضيفه الوداد الرياضي، في المباراة التي جمعت بينهما برسم الدورة 15 من القسم الوطني الاحترافي بملعب بن أحمد العبدي، وانتهت بثلاثية للوداد مقابل هدف وحيد.

وكان الكوكب المراكشي سباقا للتسجيل، في الدقيقة السابعة من الشوط الأول، بواسطه عبد الإلاه اعميمي،  قبل أن يعادل محمد أوناجم من ضربة جزاء في الدقيقة 48، فيما أضاف زميله أشرف داري الهدف الثاني في الدقيقة 83 وختم يحيى جبران أهداف الوداد عبر تسجيله ضربة جزاء في الدقيقة 85.

ووجه جمهور الوداد رسالة قوية للجنة التحكيم والجامعة تنديدا بالأخطاء التحكيمية التي طالت فريقه خلال الطور الأول من بطولة هذه السنة والتي وصلت حد إلغاء أهداف مشروعة بدون سبب في مباريات متتالية، عندما لم يعبروا عن فرحاهم بعد تسجيل الهدف الأول إلا بعد رفعهم رسالة موجه للحكم في شكل استفسار حول هل سيقبل الهدف لتفرح الجماهير، أم سيلغيه كسابقيه، كتب عليها " لاربيط واش هذا محسوبلاغي نفرحوا".



جمهور الوداد يوجه رسالة قوية للتحكيم خلال مباراة الكوكب المراكشي
رابط مختصر
28‏/1‏/2019 18:39
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.