والد الزفزافي يستقيل من التنظيمات المدافعة عن معتقلي "حراك الريف"

الحرية تي في - منال رجواني آخر تحديث : 28‏/1‏/2019 11:46 ص

أحمد الزفزافي.jpg (218 KB)


أعلن أحمد الزفزافي،" ناصر الزفزافي" المحكوم بـ 20 سنة سجنا ؛على خلفية ملف "حراك الريف" المعروض حاليا على غرفة الاستئناف الجنائية؛ عن استقالته من جميع التنظيمات المدافعة عن معتقلي الحراك. 

واكد والد الزفزافي، هذا الموقف في تدوينة على صفحته بموقع التواصل "فايسبوك"، ردا على اتهامه بالتسول على ظهر معتقلي حراك الريف. 

وكتب أحمد الزفزافي "صبرت وصبرت حتى عجز الصبر عن التحمل، لأنني لم أرتكب جرما أو محظورا أو ممنوعا أو نهبا أو إختلاسا أو تسولا حتى أتعرض وحدي دون أية عائلة أخرى للمعتقلين إلى إسقاطات وإكراهات وإتهامات مجانية من طرف الجهة المخزنية التي تشتغل لصالح الجهة المعلومة التي تريد الشر وكل الشر للريف‘‘. 

ولم يكشف الزفزافي عن الجهة التي يعتقد انها تعمل ضدا على مصلحة معتقلي الحراك و الريف عامة، مكتفيا بالاشارة لها وتسميتها بـ"الجهة المخزنية المعلومة". 

وختم قائلا ’’لهذا أشكر الجميع وأعلن إستقالتي وإنسحابي من جميع ماكنت أتحمل مسؤوليته، لأتفرّغ إلى مساعدة رفيقة دربي فيما تعانيه من إنهيار صحي وعصبي خطير، كما أتفرغ إلى زيارة إبني القابع في سجن عكاشة بالدار البيضاء‘‘. 

والد الزفزافي يستقيل من التنظيمات المدافعة عن معتقلي "حراك الريف"
رابط مختصر
28‏/1‏/2019 11:46 ص
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.