كوكب الشرق تعود على المسرح في 2019 بالسعودية

الحرية تي في - حنان عزيمان آخر تحديث : 27‏/1‏/2019 00:22

oum-kaltoum.png (205 KB)

في مشهد بدا رائعا وخياليا، رأى الجمهور السعودي بمدينة العلا السعودية، الفنانة الراحلة ام كلثوم تغني على المسرح وكأن الزمن رجع للوراء ! انه الحفل الذي أقيم في مدينة العلا في إطار مهرجان شتاء طنطورة الثقافي وتمت الاستعانة فيه بتقنية الهولوغرام او التجسيد التصويري بمساعدة الفنانة صابرين، التي جسدت حركات ام كلثوم على المسرح ليبدو وكأن كوكب الشرق هي التي تؤدي أمام الجمهور الذي اهتز بالتصفيق بعد أداء روائع مثل "ألف ليلة وليلة " و "انت عمرى" و "لسه فاكر ".

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وسم #ام كلثوم في العلا ، ليعبر من خلاله رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن رأيهم في هذا الحفل الذي جعل شباب اليوم يتعرف على أسطورة من أساطير الغناء العربي . وشارك آخر من تبقى من فرقة ام كلثوم ، الموسيقار فاروق سلامة في عزف عدة مقطوعات منفردة من اجمل اغاني الراحلة، ليبقى الحفل تذكارا فريدا لعشاق كوكب الشرق .

كوكب الشرق تعود على المسرح في 2019 بالسعودية
كلمات دليلية
رابط مختصر
27‏/1‏/2019 00:22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.