الحسيمة.. مهنيو الصحة يحتجون بسبب "عشوائية التدبير" و"تجاوزات" المندوب الإقليمي

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 23‏/12‏/2019 13:22


أعلنت النقابة الوطنية للصحة، عن عزم أعضاء مكتبها الإقليمي بمدينة الحسيمة، تنفيذ اعتصام جهوي بمقر المندوبية الإقليمية للصحة، يوم ال10 يناير القادم، تنديدا ب”تجاوزات” المندوب الإقليمي.

وندد المكتب الإقليمي للنقابة التابعة للكونفدرالية الديمقراطية للشغل، بتردي أوضاع القطاع الصحي بإقليم الحسيمة وبالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بشكل خاص، المتسم بالعشوائية والارتجالية والمحسوبية في التسيير والتدبير من طرف المندوب الإقليمي لوزارة الصحة.

واتهم المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للصحة، المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بالحسيمة، بالتضييق واستهداف النقابيين وأعضاء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، عوض البحث عن سبيل إيجاد حلول منطقية لسد الخصاص المهول في صفوف شغيلة الصحة، وتوفير المعدات والتجهيزات الطبية اللازمة للرفع من جودة الخدمات المتقدمة للمواطنين.

وحملت النقابة، مسؤولية ما آلت إليه الأوضاع بالإقليم، إلى المسؤولين عن القطاع الصحي جهويا ووطنيا، بسبب عدم تدخلها لوضع حد ل”عبتية التسيير والتدبير” من طرف المندوب الإقليمي للصحة.
الحسيمة.. مهنيو الصحة يحتجون بسبب "عشوائية التدبير" و"تجاوزات" المندوب الإقليمي
رابط مختصر
23‏/12‏/2019 13:22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.