المهدي بنعطية بالدوري القطري !!

الحرية تي في - عثمان أباط آخر تحديث : 26‏/1‏/2019 15:45

250px-Medhi_Benatia.jpg (13 KB)
أتم مهدي بن عطية انتقاله من يوفنتوس إلى الدحيل القطري مقابل 10 ملايين يورو، وقد رفض اللاعب عرضًا من مانشستر يونايتد

وأبدى اللاعب المغربي رغبته في الرحيل عن يوفنتوس بعدما خرج من التشكيل الأساسي للفريق هذا الموسم عقب عودة ليوناردو بونوتشي من ميلان ورغم تألقه الموسم الماضي وقيادته دفاع الفريق بنجاح ملفت، وقد ارتبط بعدة أندية أوروبية قبل أن يصدم الجميع بالانتقال للدوري القطري.

 وقد تقدم الفريق القطري بعرض لضم بن عطية مقابل 10 ملايين يورو المطلوبة من ناديه الإيطالي للتخلي عنه والمساوية للعرض القطري، ولذا توقف الأمر على موافقة اللاعب.

قائد منتخب المغربى رفض عرض اليونايتد حسب صحيفة ديلي ستار، رغم أنه كان وفر له فرصة اللعب أساسيًا في أحد أعرق أندية العالم، إذ كان المدرب أولي جونار سولشار سيستخدمه بجانب فيكتور لينديلوف في قلب الدفاع.

السبب الصادم كما وصفته الصحيفة الإنجليزية كان حصول اللاعب على راتب أعلى في الدحيل القطري، إذ عرض عليه اليونايتد راتبًا سنويًا قدرة 3.2 مليون جنيه إسترليني فيما كان عرض النادي القطري 4.3 مليون جنيه إسترليني بجانب حوافز أخرى.

المهدي بنعطية بالدوري القطري !!
رابط مختصر
26‏/1‏/2019 15:45
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.