انتخاب "النجيمي سعيد" رئيسا لجماعة أولاد علي الطوالع خلفا "لإكرام بوعبيد".

الحرية تي في - عز الدين بلبلاج آخر تحديث : 25‏/1‏/2019 14:05

20190124_190414.jpg (87 KB)

بعد عزل أصغر رئيسة جماعة بالمغرب السيدة "إكرام بوعبيد " انعقدت اليوم بمقر جماعة اولاد علي الطوالع تحت اشراف السلطة المحلية وممثلين عن عمالة بنسليمان دورة استتنائية من أجل انتخاب رئيس جديد للجماعة أعلاه وقد تم تشكيل المكتب كالتالي:
رئيس الجماعة : سعيد النجيمي عن حزب الاتحاد الاشتراكي، النائب الاول : مصطفى حمامة عن حزب جبهة القوى الديمقراطية، النائب الثاني : يونس الصبري عن حزب الاستقلال، النائبة الثالثة : بوشرى نصيح عن حزب جبهة القوى الديمقراطية، النائبة الرابعة : بوشرى لمهادي عن حزب الاستقلال،
كاتب المجلس: سعيد جليل عن حزب جبهة القوى الديمقراطية، فيما سيتم عقد دورة اسثتنائية من أجل تعويض لجنة الخدمات والمرافق ونائبه.

وقد فاز السيد "سعيد النجيمي" ب ثمانية أصوات مقابل سبعة لفائدة منافسه عادل علاوي، وبروح رياضية عالية وبثقة في النفس ووسط تعاطف كبير من عدد من المواطنين أكدت لنا أصغر رئيسة جماعة بالمغرب سابقا على متمنياتها للرئيس الجديد السيد النجيمي سعيد كل التوفيق في مهامه الجديدة خدمة للساكنة التي تستحق كل الخير، مؤكدة أنها تركت له أرضية جيدة للعمل وعلى رأسها تعبيد عدد من الطرق داخل الجماعة أعطيت صفقات طلبات عروض بعضها .إضافة للتسوية القانونية للتجزئية التي ستدر على خزينة الجماعة أكثر ن 300مليون سنتيم.تقوية الإنارة بالمركز60مليون سنتيم، توسيع داخلية الطوالع، سيارة إسعاف …..
والمثير أن الرئيسة رفضت تولي منصب نائب الرئيس بمبرر أن المنصب لا يهما ومستعدة للعمل من أي موقع.

انتخاب "النجيمي سعيد" رئيسا لجماعة أولاد علي الطوالع خلفا "لإكرام بوعبيد".
رابط مختصر
25‏/1‏/2019 14:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.