صنداونز يتغلب على الوداد ويعيد المجموعة A إلى خط البداية

الحرية تي في - وحيد جودار آخر تحديث : 20‏/1‏/2019 18:21

wacsunew.jpg (28 KB)

في غياب صخرة دفاعه الإيفواري شيخ إبراهيم كومارا، خسر الوداد الرياضي مباراته أمس برسم الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال، أمام مضيفه صن داونز الجنوب أفريقي، بنتيجة 1-2. لتعود المنافسة بين الفرق الأربعة للمجموعة A إلى خط البداية بعد أن أضحى كل فريق يمتلك 3 نقاط من فوز وخسارة، إذ تمكن أسيك ميموزا في وقت سابق من اليوم نفسه من التغلب على ضيفه لوبي ستارز الذي سبق له أن كسب مواجهة صن داونز في الجولة الأولى.

دخل الفريق الجنوب أفريقي المباراة بكامل قواه البدنية والذهنية، ساعيا للثأر من الوداد الذي أقصاه من نسختين سابقتين من عصبة الأبطال، وبدا جليا أن أصحاب "السترات الصفراء" أكثر تحكما في وسط الميدان وربحا للثنائيات وسرعة في الأروقة، ليتمكن تيمبا زوان من التوقيع على هدف مبكر (د8) منح زملاءه مزيدا من الثقة والضغط على مرمى الحارس أحمد رضى الذي تألق وأنقذ شباكه من الكثير من الهجمات الخطيرة.

وبحلول الدقيقة 35، تمكن محمد ناهيري بعد تمريرات جيدة بين السعيدي والحداد من تسديد كرة قوية منحت الوداد نقطة التعادل وأرغمت المضيف على تهدئة اللعب إلى نهاية الشوط الأول.

لتصحيح خلل الدفاع، بادر المدرب فوزي البنزرتي إلى إقحام بدر كدارين ظهيرا أيسر وأعاد النهيري مدافعا أوسط مكان نعيم أعراب، ثم منح الفرصة لزهير مترجي وبديع أووك للتحريك خط الهجوم، غير أن مشاكل الارتكاز والتغطية استمرت في صفوف وسط الميدان، ليستغل تيمبا زوان مرة أخرى كرة مرتدة من الدفاع ويسكنها بقوة في الشباك الحمراء (د64)، معلنا أن صنداونز مصر على الخروج بنقاطه الثلاث من هذه المواجهة.

وعن هذه النتيجة المخيبة قال صلاح الدين السعيدي، لاعب وسط ميدان الوداد، إن اللعب في دوري أبطال إفريقيا يفرض على الفريق المزيد من الاجتهاد. وأضاف السعيدي، في تصريحات تلفزيونية "لم نكن في أفضل حالاتنا أمام صن داونز وتركنا له فرصة السيطرة والتحكم في المباراة. ما زلنا نرتكب بعض الأخطاء التي ندفع ثمنها غاليا، لكننا سنحاول بجد تدارك الأمر. الآن علينا أن نطوي الصفحة ونركز على لقائات البطولة المغربية التي تنتظرنا".

صنداونز يتغلب على الوداد ويعيد المجموعة A إلى خط البداية
كلمات دليلية
رابط مختصر
20‏/1‏/2019 18:21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.