منتخبو العدالة والتنمية في لقاء تواصلي مع ساكنة السالمية.

الحرية تي في - عز الدين بلبلاج آخر تحديث : 18‏/1‏/2019 9:05 م

20190118_183445.jpg (18 KB)

في إطار أنشطتها التواصلية مع الساكنة، عقدت القيادة الحزبية للعدالة والتنمية باقليم بن امسيك مطلع هذا الأسبوع لقاءا تواصليا مع ساكنة حي السالمية 02 وحي النصر 01، ترأسه النائب البرلماني السيد "عبد المجيد جوبيج"، والسيد "سعيد كشاني" رئيس مجلس مقاطعة سباتة وعدد من مستشاري الحزب بالمقاطعة، وذلك لمناقشة عدد كبير من القضايا الراهنة التي تعاني منها الساكنة، على ضعف الخدمات الأمنية، والأشغال التي تعرفها الممرات الخلفية للعمارات، ومشكل انتشار الأزبال، والباعة الجائلون، بالإضافة كذلك إلى النقاش حول ملف إعادة الهيكلة الخاص بمنطقة حي النصر.

ومن خلال تبادل المداخلات والحوار المستفيض بين الساكنة والسلطة المنتخبة تم الإتفاق على حل عدد من المشاكل المطروحة على عدد من المراحل التي نالت رضا الساكنة ورحبت بهذه المبادرة القيمة، كما قامت الساكنة بشكر رئيس ومجلس مقاطعة سباتة على مبادرة ألعاب الأطفال التي دشنتها المقاطعة في عدد من النقاط بحي النصر2 ، بالإضافة إلى التدخل الإستباقي لتفادي غرق عدد من المنازل خلال تهاطل الأمطار.

منتخبو العدالة والتنمية في لقاء تواصلي مع ساكنة السالمية.
رابط مختصر
18‏/1‏/2019 9:05 م
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.