لعنة الفضائح والاغتصاب تطارد رونالدو

الحرية تي في - حنان عزيمان آخر تحديث : 11‏/1‏/2019 8:31 ص

christiano-ronaldo.jpg (15 KB)

يواجه نجم يوفنتوس الحالي وريال مدريد السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو مشاكل كثيرة على صعيد حياته الشخصية هذا العام، إذ يبدو أن لعنة الفضائح تطارد الدون؛

 فقد طلبت شرطة لاس فيغاس الأميركية يوم الخميس عينة من حمضه النووي بسبب اتهامه بالاغتصاب. اضافة الى كونه أصبح مهددا بالسجن في إسبانيا بسبب قضية التهرب الضريبي.

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية كانت صديقة رونالدو السابقة جاسمين لينارد شنت هجوما ضاريا عليه عبر وسائل التواصل الاجتماعي قائلة إنه كاذب ومريض نفسي، ووعدت بتقديم تسجيلات خاصة تؤكد اتهاماتها وتدعم في الوقت نفسه قضية كاثرين مايورغا .

وعلق رونالدو واصفا هذه الاتهامات بكونها "أخبار زائفة هدفها ابتزازه والتشهير به"، وكتب على وسائل التواصل الاجتماعي أول أمس الأربعاء "أنفي بشدة الاتهامات الموجهة إلي"، وقال "أعتبر الاغتصاب جريمة بغيضة تتعارض مع كل شيء أؤمن به".

هذا و قد قرر تحريك دعوى قضائية ضد صديقته السابقة عبر محامي المشاهير ديفيد تشيسنوف الذي تعاقد معه مؤخرا ليدافع عنه في قضية الاغتصاب.

وجدير بالذكر أن كاثرين مايورغا اتهمت رونالدو في أكتوبر الماضي باغتصابها في أحد فنادق مدينة لاس فيغاس الأميركية عام 2009، الشيء الذي نفاه رونالدو بشدة . ومن جهة أخرى ستعقد احدى المحاكم المختصة في مدريد جلستها النهائية الخاصة بقضية التهرب الضريبي لرونالدو يوم 21 يناير الجاري، ويواجه الدون حكما بالسجن لمدة عامين وغرامة قدرها 18 مليون يورو.

لعنة الفضائح والاغتصاب تطارد رونالدو
كلمات دليلية
رابط مختصر
11‏/1‏/2019 8:31 ص
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.