عامل نظافة في ضيافة الملك

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 10‏/1‏/2019 8:58 م


عامل نظافة والملك.jpg (224 KB)

اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي صورة ملك الأردن وولي عهده يستضيفان أحد عمال النظافة وهما يشاهدان مباراة منتخب النشامى التي فاز فيها على نظيره السوري بهدفين نظيفين اليوم الخميس بكأس آسيا لكرة القدم.

ووصل وسم #الأردن_سوريا لأكثر من ثلاثين ألف تغريدة خلال نصف ساعة بعد نهاية المباراة، ومعظمها لصورة عامل النظافة خالد الشوملي وهو جالس مع الملك عبدالله وولي عهده الأمير حسين في منزل الملك.

عامل نظافة والملك2.JPG (185 KB)

وكانت صورة العامل وهو يتابع مباراة الأردن وأستراليا خارج أحد المقاهي في العاصمة عمّان قد انتشرت انتشارا كثيفا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حتى بلغت الملك عبد الله الذي فاجأ العامل بهذه الدعوة.

يذكر أن المنتخب الأردني قد عزز موقعه في صدارة المجموعة الثانية بفوزه الثاني على التوالي، حيث سبق له الفوز على نظيره الأسترالي (حامل اللقب) بهدف نظيف، ليكون أول المتأهلين لدور الستة عشر بكأس آسيا.

عالمل نظافة والملك3.jpg (237 KB)

عامل نظافة في ضيافة الملك
رابط مختصر
10‏/1‏/2019 8:58 م
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.