جامعة الدراجات تستهل موسمها الرياضي lمن مدينة برشيد

الحرية تي في - عثمان أباط آخر تحديث : 8‏/1‏/2019 18:57

543004324c04eb65af236b8bb8c8ddc1_1546945713-b.jpg (184 KB)
عرفت مدينة برشيد تنظيم الجامعة الملكية المغربية للدراجات بتنسيق مع النادي الرياضي يوسفية برشيد لسباق الدراجات سباقين وطنيين واحد على الطريق إمتد على مسافة 105 كلم في اتجاه مدينة الكارة و بن أحمد و العودة إلى مدينة برشيد، في حين تم تنظيم سباق ٱخر يومه الأحد سباقا في مدار مغلق.

 وقد عرف السباق الوطني الذي يعد الأول في روزنامة جامعة الدراجات خلال الموسم الحالي، مشاركة مجموعة من الأبطال على الصعيد الوطني، وشهدت  التظاهرة الرياضية تميز البطل الصاعد الحاج مقلاع من النادي الرياضي يوسفية برشيد لسباق الدراجات حيث احتل هذا الأخير المركز الثاني في فئة الفتيان التي قطع فيها مسافة ثلاثين كلم، ويعتبر هذا الإنجاز  الأول في تاريخ الدراجة الحريزية التي تألقت في هذا السباق الذي مر في أحسن تنظيم بفضل مجهودات النادي و كذا أعضاء الجامعة الملكية المغربية للدراجات.

وأكد محمد بلماحي أن سباق برشيد للدراجات عرف مشاركة متميزة للدراجين الشباب مما يكرس استمرارية الدراجة المغربية في خلق مواهب للمستقبل.

وأضاف رئيس  جامعة الدراجات في تصريح لراديو مارس: "هناك عمل جبار للإدارة التقنية ولأعضاء المكتب المديري لتفعيل المخطط الاستراتيجي للجامعة على المستوى التقني لرصد الدراجين الشباب في كل الفئات، على أن تستكمل الجامعة برنامجها السنوي الوطني والدولي خدمة للرياضة المغربية وتنفيذا للبرنامج التعاقدي لجامعة الدراجات مع الوزارة الوصية احتراما لبنود الاتفاق و لتوصيات اللجنة الوطنية الأولمبية".

جامعة الدراجات تستهل موسمها الرياضي lمن مدينة برشيد
رابط مختصر
8‏/1‏/2019 18:57
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.