لهذا السبب تم تنقيل المرتضى إعمرشن من سجن طنجة الى سجن مدينة سلا

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 12‏/12‏/2019 13:58
 

قال الناشط محمد المساوي أن سبب تنقيل المعتقل المرتضى اعمراشن من سجن طنجة الى سجن سلا 2 كان برغبة منه .

وكتب الناشط على صفحته الرسمية على الفايسبوك ،" بالنسبة للمعتقل المرتضى اعمراشا، لم يكن تنقيله من سجن طنجة 2 الى سجن سلا اجراءً تأديبيا في حقه او ما شابه ذلك، بل جاء تنقيله نزولا عند رغبته من اجل تلقي تكوين مهني ليس متاحا في سجن طنجة."

واضاف الناشط في نفس التدوينة "كما ان مدة التكوين تتراوح بين شهرين الى ثلاثة اشهر، مما يعني ان بعد انقضاء هذه المدة سيعود المرتضى الى سجن طنجة، اضف الى ان المرتضى نفسه استحسن تفاعل ادارة السجن مع مطلبه بتسهيل استفادته من التكوين."

وكانت مواقع اخبارية أمس الإثنين تحدثت عن تنقيل المديرية العامة لإدارة السجون، للناشط البارز بحراك الريف المرتضى اعمراشا، إلى سجن “سلا 2”، بعدما كانت قد قامت بتنقيله سابقا إلى سجن “طنحة 2” ليكمل ما تبقى من عقوبته الحبسية، في إطار تقريبه من أسرته التي تقطن بمدينة الحسيمة دون ان تذكر السبب التنقيل قبل صدور هذا التوضيح .
لهذا السبب تم تنقيل المرتضى إعمرشن من سجن طنجة الى سجن مدينة سلا
رابط مختصر
12‏/12‏/2019 13:58
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.