مصر تفوز أمام جنوب افريقيا بتنظيم كأس "أمم إفريقيا" 2019

الحرية تي في - عزالدين العلمي آخر تحديث : 8‏/1‏/2019 6:57 م

2019-01-08 14.44.18.jpg55 (198 KB)

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، بفوز مصر بملف استضافة كأس الأمم الإفريقية في يونيو الجاري 2019، بعد المنافسة مع جنوب إفريقيا لاستضافة هذا الحدث الرياضيّ الكبير.

وقد صرح أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي "الكاف"، الذين منحوا أصواتهم لمصر، في قدرة الدولة على استضافة هذه البطولة، وتنظيمها لكافة فعالياتها ومبارياتها بكل كفاءة واقتدار.

وأشاد رئيس الوزراء بالجهود، التي بذلها مسئولو الرياضة، وفي مقدمتهم "أشرف صبحي" وزير الشباب والرياضة، والاتحاد المصري لكرة القدم، والجهود المبذولة من قبل مسئولي الاتحاد في دعم ملف مصر لدى أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وكذلك جميع الذين أسهموا في إنجاح هذا الملف الإفريقي.

وفي هذا الصدد، وجه مدبولي مسئولي الرياضة بسرعة الانتهاء من كافة استعدادات تنظيم البطولة واستغلالها على الوجه الأمثل لصالح التعاون مع دول القارة الإفريقية، في إطار مساعي الدولة والقيادة السياسية لتعميق أطر التعاون بين مصر وكافة دول القارة، خاصة أن مصر تترأس هذا العام الاتحاد الإفريقي، وهو ما يعطي زخما جديدا لفعاليات التعاون والتقارب مع دول القارة.

مصر تفوز أمام جنوب افريقيا بتنظيم كأس "أمم إفريقيا" 2019
رابط مختصر
8‏/1‏/2019 6:57 م
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.