مباريات ودية للفتح الرباطي

الحرية تي في - عثمان أباط آخر تحديث : 4‏/1‏/2019 15:51

d411e8235c9c15bdc1d20c02da1fcbe2_1546600850-b (1).jpg (225 KB)
يخوض فريق اتحاد الفتح الرياضي، غدا السبت 5 يناير، مباراة ودية ستجمعه بفريق النادي القنيطري، سيحتضنها ملعب مولاي الحسن بالرباط، بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا، وتدخل المباراة في إطار تحضيرات أشبال المدرب وليد الركراكي، لما تبقى من مباريات الشطر الأول من البطولة، التي توقفت لفسح المجال أمام إجراء المباريات المؤجلة.

 أن فريق الفتح سيستغل فترة توقف البطولة لخوض مباراة ودية ثانية، ستجمعه بفريق الدفاع الحسني الجديدي، لم يحدد موعدها ولا مكانها بعد، وهي المباراة التي سيستغلها المدرب وليد الركراكي، لوضع آخر اللمسات على التشكيلة التي سيعتمدها لمباراة الجولة 14 التي سيحل فها ضيفا على فريق نهضة بركان، المقررة في 23 من يناير الجاري، بالملعب البلدي لمدينة بركان.

واستفاد لاعبو اتحاد لفتح الرياضي، من عطلة قصيرة من يومين، (الاثنين والثلاثاء الماضيين)، قبل العودة الأربعاء لاستئناف التداريب، التي ركز فيها الطاقم التقني للفريق على الجانب البدني، بهدف مساعدة اللاعبين على استعادة طراوتهم البدنية، على أن يجري التركيز في الحصص المقبلة على الجانبين التقني والتكتيكي، حيث أكد وليد الركراكي، في حديثه لـ "راديو مارس"، أنه سيستغل فترة توقف البطولة لتصحيح عدد من الأخطاء التي كان يسقط فيها اللاعبين والتي كانت تكلف فريقه كثيرا، سواء من حيث التمركز فوق رقعة الملعب، أو الفعالية أمام مرمى الخصوم.

ويحتل فريق اتحاد الفتح الرياضي، بعد مرور 13 جولة من عمر البطولة الوطنية للمحترفين، المركز السادس مناصفة مع فريق الرجاء البيضاوي، برصيد 17 نقطة، جمعها من أربع انتصارات، وخمس تعادلات، في مقابل خسارته لأربع مباريات.

مباريات ودية للفتح الرباطي
رابط مختصر
4‏/1‏/2019 15:51
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.