أحدهم يذكر موسيماني بـ"كْلاش سابق" للوينرز، ومدرب سان داونز يصدمه بالجواب

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 8‏/12‏/2019 19:40

 

تفاعل الإطار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب سان داونز، مع متابع له عبر موقع "تويتر"، ذكره بإحدى الرسائل السابقة لفصيل "الوينرز" المساند لنادي الوداد الرياضي، والتي وجهها آنذاك للمدرب المذكور، خلال مباراة في النسخة الماضية لدوري أبطال إفريقيا.

وسبق للفصيل المذكور، توجيه رسائلا "نارية" بعد تصريحات له سبقت المباراة حينها، إذ رفعت الجماهير الودادية في مدرج ملعب مولاي عبد الله رسالة تتضمن عبارة: "بلد عظيم عندما درست فيه..أصبح فاسدا بعد أن إنتصر عليك"، في إشارة للفترة التكوينية في مجال التدريب التي خاضها في المغرب، إلى جانب تصريحاته المستفزة بخصوص مواجهة الوداد.

و تغيرت طبيعة العلاقة بين المدرب بيتسو و الجماهير الودادية بشكل ملحوظ، بعد أن أضحى يبادلها التحية في الملعب وكذلك عبر صفحاته في مواقع التواصل الإجتماعي، بنشر صور تجمعهم باللاعبين الوداديين إلى جانب الأنصار، و المدربين الذين أشرفوا على تدريب الوداد في مواجهاتها مع سان داونز.

وأعاد موسيماني نشر الصورة المذكورة، ردا على المتابع، قائلا: "كرة القدم جمعتنا ونحن في حالة حب الآن الحمد لله".

ويذكر أن سان داونز واجه فريق الوداد الرياضي يوم أمس برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، و انتهى اللقاء بدون أهداف، إذ ألقى موسيماني التحية على الجماهير الودادية بشكل خاص، بالإشارة لرمز "W" بيديه، لتبادل الجماهير التحية بترديد إسمه بعد صافرة النهاية.

أحدهم يذكر موسيماني بـ"كْلاش سابق" للوينرز، ومدرب سان داونز يصدمه بالجواب
رابط مختصر
8‏/12‏/2019 19:40
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.