زياش وأبو فارس أفضل رياضي ورياضية في 2018

الحرية تي في - عثمان أباط آخر تحديث : 31‏/12‏/2018 16:45

5c2adcf4fb6f989cc65bbaf35abd69db_1546252624-b.jpg (147 KB)
توج القسم الرياضي للإذاعة الوطنية snrt كل من بطلة التايكواندو فاطمة الزهراء أبو فارس بلقب أفضل رياضية لسنة 2018، ونجم نادي أجاكس الهولندي والمنتخب الوطني حكيم زياش بلقب أفضل رياضي لنفس السنة، وذلك من خلال الاستفتاء الذي شارك فيه 40 إعلاميا رياضيا وطنيا.

وشهد استوديو 5 الذي يحمل اسم المبدع الراحل الفنان الطيب لعلج، والذي عرف في عهود خلت تسجيل روائع التمثيليات المغربية، حضورا مكثفا لمشاهير الرياضة الوطنية، وجرى تتويج عدد من النجوم والمؤطرين والأندية الذين اختصهم الإستفتاء الإعلامي والجماهيري بمختلف الجوائز.

وتقدمت أبو فارس في نتائج الاستفتاء على البطلتين رباب عرافي وصفية صالح، فيما تقدم زياش على زميله في المنتخب الوطني أشرف حكيمي، وأيضا عن العداء سفيان البقالي.

واستطاعت فاطمة الزهراء أبو فارس أن تفرض نفسها كبطلة رياضية من خلال مشاركتها الناجحة في أولمبياد الشباب بالأرجنتين حيث توجت بالميدالية الذهبية.. فيما يواصل النجم الكبير زياش تألقه مع أجاكس والمنتخب المغربي من خلال عروضه الساحرة وأهدافه الرائعة.

وخلال هذا التتويج تم تكريم كل من الرجاء البيضاوي المتوج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، وعائلة المرحوم مصطفى مديح وأيضا عائلة المرحوم رشيد البوصيري، وتكريم   الصحفي الرياضي بدر الدين الإدريسي  ونور الدين بنعبد النبي الكاتب العام السابق للجنة الوطنية الأولمبية المغربية. وتميز هذا التتويج الذي نشط فقراته الزملاء عادل العلوي ومحمد التويجر، بحضور عدد كبير من الزملاء الإعلاميين والمسيرين الرياضيين.

زياش وأبو فارس أفضل رياضي ورياضية في 2018
رابط مختصر
31‏/12‏/2018 16:45
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.