مندوبية التامك: بوعشرين فك الإضراب في اليوم نفسه الذي أعلنه فيه

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 4‏/12‏/2019 16:20

 

قالت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الادماج إن ” الصحفي المعتقل بسجن “عين برجة” توفيق بوعشرين، قد أشعر كتابيا بدخوله في إضراب صباح يوم الاثنين 2 دجنبر الجاري، للحصول على وضع خاص بالمؤسسة في تمييز تام عن باقي النزلاء”.

وأوضحت المندوبية، في بيان لها، أن “بوعشرين تراجع في عشية اليوم نفسه عن إشعاره معلنا، بإشعار كتابي آخر، فكه الإضراب عن الطعام الذي أعلن الدخول فيه، وتناول حينها الطعام واستلم بعد ذلك وجباته الغذائية بانتظام كما اقتنى مواد غذائية أخرى من مقتصدية المؤسسة”.

وأضاف البيان: “رغم فك المعني بالأمر للإضراب عن الطعام، الذي لم يدم إلا سويعات قليلة، استمرت بعض المواقع الإلكترونية في الترويج للإضراب عن الطعام المزعوم؛ والأدهى والأنكى من ذلك هو أن بعض الشخصيات العمومية ناشدت السجين المعني بفك إضرابه المزعوم عن الطعام، الذي أشعر به إدارة المؤسسة ولم يدخل فيه فعليا”.

مندوبية التامك: بوعشرين فك الإضراب في اليوم نفسه الذي أعلنه فيه
رابط مختصر
4‏/12‏/2019 16:20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.