ترامب مدافعا عن قرار سحب القوات الأمريكية من سوريا " لن نكون شرطي العالم بعد الآن "

الحرية تي في - حنان عزيمان آخر تحديث : 27‏/12‏/2018 8:07 م



في زيارة مفاجئة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب لقوات بلاده في العراق دافع الرئيس الأمريكي عن قراره القاضي بسحب القوات الامريكية من سوريا مؤكدا أنه " لا تستطيع الولايات المتحدة أن تبقى شرطي العالم .إنه أمر غير عادل عندما يقع العبء علينا ، على الولايات المتحدة" واضاف في نفس السياق "لن يكون هناك أي تاخير " . ومؤكدا انه ابلغ القادة العسكريين بعدم الحصول على مزيد من الوقت .


واشار الرئيس الامريكي الى نقطة تتعلق بكون الولايات المتحدة تنتشر جنودها في اغلب دول العالم دون ان تتلقى مقابلا عن ذلك قائلا :  "لا نريد ان نكون عرضة للاستغلال اكثر من طرف دول تستغلنا وتستخدم جيشنا القوي لحمايتها لانها لا تدفع في مقابل ذلك لكنها ستكون مضطرة لذلك " واضاف ساخرا " نحن منتشرون في جميع انحاء العالم، نحن في بلدان لم يسمع معظم الناس بها! بصراحة هذا امر سخيف!!".


واشار موقع "ان ب سي نيوز " ان هذه الرحلة عرفت حماية جوية كبيرة وغادر الرئيس دونالد ترامب واشنطن في طائرة مطفأة الاضواء ومغلقة النوافذ واستغرقت  الرحلة٣ ساعات ونقل عن ترامب قوله " لم أعش هذه الاجواء من قبل ...كان المكان كله اسود اللون ..كان عليكم ان تمروا من هذه التجربة !!"received_278623706134409.jpeg (18 KB)

ترامب مدافعا عن قرار سحب القوات الأمريكية من سوريا " لن نكون شرطي العالم بعد الآن "
رابط مختصر
27‏/12‏/2018 8:07 م
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.