واد أمليل تحتضر...

الحرية تي في - ماجد بن داود آخر تحديث : 2‏/12‏/2019 10:57

e8a01d70-13cf-4ffd-98b1-f32e71c29178-300x222.jpeg.jpg (12 KB)

شهدت الطريق السيار تازة-واد امليل و بالضبط بمنطقة الملحة بباب مرزوقة إصطدام حافلة نقل مسافرين بسيارة خاصة من نوع رونو كليو ما تسبب في إنقلاب السيارة و سقوط الحافلة في جرف بجانب الطريق و ذلك بعد عصر اليوم الأحد فاتح دجنبر الجاري .

هذا و قد عاينت "الحرية طف" الحادث حيث إتضح سقوط عدة قتلى و جرحى بمكان الحادث.

كما علمت الجريدة من مصادر موثوقة أن حصيلة الحادث بلغت 11 قتيلا ثمانية منهم فارقوا الحياة بعين المكان حيث تم إيداع جثثهم بمستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي إبن باجة بتازة في حين بلغ عدد الجرحى 42 جريحا وصفت إصابات الأغلب منهم بالحرجة.

هذا وقد عرف مكان الحادث إستنفارا حيث حضر لعين المكان سيارات إسعاف تابعة لواد امليل و تازة حيث ساعد مواطنون رجال الوقاية المدنية على إنقاذ المصابين و إنتشال جثث الضحايا كما حضر رجال الدرك الملكي لمعاينة الواقعة و تسهيل حركية المرور و فتح تحقيق بالحادث.

و سنوافيكم ببقية تفاصيل الحادث في حال ورودها

و بهذا المصاب الأليم يتقدم طاقم جرسيف زووم بأحر التعازي لعائلات الضحايا راجين من الله أن يسكنهم فسيح جناته و أن يلهم ذويهم فائق الصبر والسلوان و إنا إليه راجعون مع متمنياتنا بالشفاء العاجل لباقي المصابين



واد أمليل تحتضر...
رابط مختصر
2‏/12‏/2019 10:57
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.