حصري : سميرة عبد العزيز توضح موقفها من محمد رمضان

الحرية تي في - حنان عزيمان آخر تحديث : 26‏/12‏/2018 08:33


أضحت الفنانة المصرية سميرة عبد العزيز فجأة حديث رواد وسائل التواصل الاجتماعي في مصر بعد حلقتها في "هذا الصباح" على قناة إكسترا نيوز المصرية. 


عبارة واحدة قالتها  الفنانة جعلت الكل يتحامل عليها رغم أنها معروفة بأخلاقها وابتعادها عن المشاكل .

وجه سؤال في البرنامج المذكور للفنانة القديرة حول إمكانية أن تلعب دور والدة محمد رمضان لكنها ردت بقولها " أنا مخلفش ده " ، كثر اللغط والجدال حول الموضوع 

 " الحرية تي في"   اتصلت بسميرة عبد العزيز  لمعرفة المزيد حول  الموضوع الذي جعلها حديث الكل مابين غاضب و مؤيد  حيث سألناها عن سبب الضجة فردت بالقول :

 " اشكرك انك اتصلت بي للتحقق من الخبر حدث منذ اربع سنوات ان عرض علي الاشتراك في مسلسل "ابن حلال"  وكان وقتها يعرض فيلم عبده موته والكل ينتقد ما جاء في الفيلم من بلطجه وعرفت ان شخصيته في المسلسل نفس النوع من الادوار فاعتذرت لانني لا اقبل المشاركة  في هذه الموضوعات وكمان مش معقول بعد ما يطلقوا عني ام العظماء امثل ام بلطجي فاحترمت تاريخي وايماني بان الفن رسالة يجب ان تفيد المجتمع ولا تشوهه هذا كل ما في الامر ولا ادري لماذا اثير الان ؟"

انتهى كلام سميرة  التي عرفت بأدوارها الجادة والمميزة والتي هي زوجة الكاتب الراحل محفوظ عبد الرحمن؛

و في ذات  الوقت، لازال الفنان  محمد رمضان لم يبدي اي تعليق حول الموضوع . 

.received_304542936851053.png (258 KB)

حصري : سميرة عبد العزيز توضح موقفها من محمد رمضان
رابط مختصر
26‏/12‏/2018 08:33
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.