رانيا فريد شوقي تتوج في حفل النيل للدراما

الحرية تي في - حنان عزيمان آخر تحديث : 22‏/12‏/2018 08:13

تعيش الفنانة الجميلة المبدعة رانيا فريد شوقي أجمل مراحل عمرها الفني مع النجاح المتتالي لمسلسليها "عوالم خفية" و "ابو العروسة "إذ فازت مؤخرا بجائزة عن دورها في العملين .
وقد حقق الجزء الأول من مسلسل" ابو العروسة" نجاحا ساحقا في مصر ودخل كل البيوت المصرية وربحت رانيا قلوب المعجبين بموهبتها الفنية وجمالها ايضا .خاصة و أن الجمال والإبداع عملة قيمة في المجال الفني .

"الحرية تي في"  اتصلت برانيا فريد شوقي لتهنئتها فردت متحمسة وبكل تواضع "انا سعيدة جدا  بتكريم تلفزيون النيل  للدراما وتلفزيون مصر عن ابو العروسة وعوالم خفية والحمد لله هذا يعطيني دفعا قويا  لما هو قادم لكي أختار ما هو أفضل بكثير والحمد لله ان مجهودي توج بالنجاح ما بين رضى الجمهور والجوائز من المختصين فطبعا انا سعيدة جدا جدا والحمد لله سنة 2018 كانت سنة جميلة جدا  اللهم لك الحمد والشكر حققت فيها نجاحات لأنه كانت لي فترة كنت مختفية فيها قليلا فالحمد لله"

received_348617559266196.jpeg (20 KB)

رانيا فريد شوقي تتوج في حفل النيل للدراما
رابط مختصر
22‏/12‏/2018 08:13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.