فريق الرجاء البيضاوي ينتصر على نظيره سريع وادي زم

الحرية تي في - يوسف عبو آخر تحديث : 21‏/12‏/2018 16:06

IMG-20181221-WA0010.jpg (108 KB)

انتهى اللقاء الذي جمع مساء الأربعاء بمركب محمد الخامس، في إطار البطولة الاحترافية اتصالات المغرب، بين فريقي الرجاء ضد سريع وادي زم بانتصار أصحاب الأرض بخصة 3 أهداف ل 2 هدفين .

وقد عرف الشوط الأول عدة محاولات متبادلة للتسجيل من كلا الفريقين ، توجت في الدقيقة 21 بافتتاح اللاعب ياجور حصة الأهداف ، بعد تمريرة عميقة من اللاعب شكير، الذي شكل الدينامو الفعال للمقابلة ، ليرد فريق سريع وادي زم بتسديدة من اللاعب محمد الجعواني ، استقرت في شباك بوعميرة ، كما تم الإعلان على ضربة جزاء لفائدة النسر الأخضر، نجح في تسجيلها اللاعب أنس جبرون في الدقيقة 43 ، لينتهي الشوط الأول بتفوق الرجاء بهدفين لواحد .

وتميز الشوط الثاني بنكهة خاصة، باندفاع الفريقين وتبادل المحاولات الهجومية ، بتسجيل اللاعب الرجاوي حدراف الهدف الثالث ، ومنع الحارس المتألق محمد بوعميرة تقليص الفارق، بالتصدي لركلة جزاء ، أهدرها اللاعب عماد الرحولي .

رغم التغييرات التي أجريت بحكم الإحتكاك والاندفاع الذي أسفر على إخراج الورقة الحمراء، لم تستغل الرجاء فرصة النقص العددي ، حيث تابع فريق سريع واد زم هجوماته ، انتهت بتسجيل اللاعب عبد الله ديارا الهدف الثاني ، قبل إعلان صافرة الحكم نهاية المباراة .

ليحقق بذلك الرجاء البيضاوي انتصارا كبيرا على فريق وادي زم بثلاثة أهداف لأثنين ، ليرفع رصيد النسر الأخضر إلى 12 نقطة ويرتقي عقب هذا الفوز إلى المركز 14 .

فريق الرجاء البيضاوي ينتصر على نظيره سريع وادي زم
رابط مختصر
21‏/12‏/2018 16:06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.