الباعة الجائلين يرفعون شعار إرحل في وجه منتخبين بارزين بابن امسيك

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 29‏/11‏/2019 10:21

received_471227663519278.jpeg (80 KB)

نظم عدد من الباعة الجائلين بتراب مقاطعة سباتة ينتمون لحي درب خالد، وقفة احتجاجية أمام مقر مقاطعة سباتة، مساء اليوم الأربعاء 27 نونبر 2019، وتأتي هذه الوقفة تنديدا على الحيف الذي طال الباعة الجائلين بدرب خالد الذين تم ترحيلهم إلى السوق الجديد بالسالمية 01، تحت هتافات واحتجاجات على غياب حوار جدي ومسؤول يحترم خصوصيات الوضعية الإجتماعية الهشة التي يعانون منها، في ظل اختفاء بعض المنتخبين السياسيين عن المنطقة وعدم الرد على اتصالاتهم.

الوقفة الإحتجاجية التي نظمت أمام مقر مقاطعة سباتة بحي لعلو، حضرها عدد من الباعة الجائلين مرددين شعارات ساخطة على الحالة التي أصبحت تسير بها المقاطعة في عهد الرئيس "سعيد كشاني" الذي وصفه البعض بالرئيس الضعيف الذي لا يقدر على الحوار وايجاد الحلول ويكتفي فقط "بالإبتسامة" و "حتى وكان" و "سندرس الموضوع"، كما تم خلال هذه الوقفة التي وصفت "بالإنتفاضة" حمل صور منتخبين سواء داخل سباتة أو داخل العمالة تحمل عبارة "ارحل" وعلامة "كروة حمراء" على وجوههم، وصفت بالسخط وعدم الرضى عن آدائهم السياسي لمدة سنوات ، وحملت شعارات "باركا من التشريد بغينا سوق في درب خالد"، "لا للحكرة لا للتشريد".

received_473490846616479-1.jpeg (111 KB)

وطالب الباعة الجائلين من المنتخبين الرحيل وتقديم استقالاتهم لأنهم لم يلتزمون ببرامج حملاتهم الإنتخابية السابقة، التي وعدوهم خلالها بتحسين أوضاعهم الإجتماعية وتوفير خدمات أساسية لهم ولأسرهم تحفظ لهم الكرامة، وبناء سوق نموذجي يتوفر على المعايير الأزمة وتقريبه من الساكنة خصوصا أن أغلب النساء مرتادي السوق هم كبار السن.

داعين الأحزاب السياسية المنتخبة إلى تحمل مسؤوليتها تجاه الوطن والمواطن وتنفيذ برامجها الانتخابية ووعودها للساكنة لأنها فقدت المصداقية والثقة ولم تعد صالحة للإستعمال.

الباعة الجائلين يرفعون شعار إرحل في وجه منتخبين بارزين بابن امسيك
رابط مختصر
29‏/11‏/2019 10:21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.