نيران هائلة تلتهم مخيم الأفارقة بالدار البيضاء

الحرية تي في - عزالدين العلمي آخر تحديث : 19‏/12‏/2018 8:17 ص

اندلع قبل ساعات من ليلة اليوم حريق مهول، للمرة الرابعة على التوالي، في مخيم للمهاجرين الأفارقة، المقام بملعب كرة القدم المجاور للمحطة الطروقية ولاد زيان بمدينة الدار البيضاء.

وحسب مصادرنا فان إحدى قنينات غاز اللوتان التي يستعملها سكان المخيم في الطبخ، هي السبب في إندلاع الحريق، وذالك أثناء تحضير وجبة العشاء.

وقال انا عناصر الوقاية المدنية انتقلت الى عين المكان فور علمها بإندلاع النيران مرفوقة بالسلطات المحلية، وقد تم التدخل على الفور من طرف السلطات لإبعاد جل المهاجرين الأفارقة، من مكان الحادث، حفظا على سلامتهم من شرارة  النيران المنبعثة من المخيم، حيث تمت تعبئة كافة الإمكانات لتطويق الحريق.

وأضاف المصدر، أن هد الحريق يعد الرابع من نوعه، الذي يشهده مخيم المهاجرين الافارقة ممن استوطنوا في المنطقة بدون أن تتدخل السلطات الترابية، على مستوى عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان، وولاية جهة الدار البيضاء سطات لإيجاد حل لهذه المعضلة الانسانية.

WhatsApp-Image-2018-10-27-at-20.06.071-1.jpg (188 KB)

نيران هائلة تلتهم مخيم الأفارقة بالدار البيضاء
رابط مختصر
19‏/12‏/2018 8:17 ص
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.