ندوة صحفية لفرق كرة السلة المعارضة

الحرية تي في - عثمان أباط آخر تحديث : 19‏/12‏/2018 00:50

9362830fcf920e65138fadc4a172926c_1545133051-b.jpg (132 KB)
تعقد أندية كرة السلة  الوطنية والتي اختارت معارضة رئيس جامعة كرة السلة مصطفى أوراش، ندوة صحفية بالدار البيضاء، بعد غد الخميس (20 دجنبر).

ويلتئم رؤساء فرق الوداد الرياضي واتحاد طنجة وشباب الوطية لطانطان والمغرب الفاسي فضلا عن أمل الصويرة في لقاء اعلامي.

وبحسب بلاغ إعلامي  من طرف الرئيس المفوض عبد الواحد بولعيش، فالهدف من الندوة هو تنوير الرأي العام للوضعية غير قانونية على حد وصف البلاغ التي بات تعيشها كرة السلة الوطنية.

وسبق لرئيس جامعة كرة السلة مصطفى أوراش أن عقد اجتماعا مع  باقي ممثلي الفرق الوطنية، حيث تم  الاتفاق على خلق لجنة للتباحث مع وزارة الشباب والرياضة حول القوانين التي اعترضت عليها الوزارة الوصية والمتضمنة في الأنظمة الأساسية و محاولة تدارك بعض الثغرات في أفق عقد جمع عام استثنائي والمصادقة على القانون الجديد وملاءمته، كما عهد للجنة المذكورة  التدخل لدى وزارة الشباب والرياضة واللجنة الوطنية الأولمبية لإنهاء الخلافات في محيط الكرة البرتقالية وبدء عهد جديد بعد الأزمة الخانقة التي تمر بها  السلة الوطنية.

وتتكون اللجنة حسب خلاصات الاجتماع الذي عقد بأحد فنادق الرباط من شخصيات وازنة تنتمي  لعدة أندية  ويترأسها محامي وخبراء قانونيون .

يشار إلى أن المحكمة الابتدائية بالرباط قد أصدرت حكما يقضي بإيقاف جموع عامة سابقة دعت إليها الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة في وقت سابق.

ندوة صحفية لفرق كرة السلة المعارضة
رابط مختصر
19‏/12‏/2018 00:50
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.