الإعلان عن "ملكة جمال شمال المغرب" بإمزورن

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 28‏/11‏/2019 09:20
 
 

تمكنت غيتة، من مدينة طنجة، من الفوز بلقب ملكة جمال شمال المغرب للعام الحالي، في المسابقة التي احتضنتها الحسيمة ونظمتها فاطمة فائز ملكة جمال المغرب لعام 2011 والوصيفة الخامسة لملكة جمال الكون بكاليفورنيا لعام 2012.

بدورها فازت بلقب الوصيفة الأولى سلمى من مدينة فاس، فيما عاد لقب الوصيفة الثانية لكوثر من طنجة، بعد اختتام المسابقة التي عرفت مشاركة مكثفة لجميلات المغرب ونظمتها جمعية فاطمة فائز للأعمال الخيرية بتنسيق مع مؤسسة ميسز روتشيلدز دايماند بشراكة مع جماعة إمزورن.

وقالت الجهة المنظمة للمسابقة التي احتضنها قصر الأمراء بإمزورن، أن المسابقة عرفت مشاركة 15 فتاة، بعد اختيارهن من بين مئات الطلبات المقدمة لإدارة المهرجان ممن اخترن دون مراعاة الجمال فقط بل انخراط المرشحات في الأعمال الخيرية.

 
هذه هي ملكة جمال شمال المغرب لعام 2019 !
 


بالموازاة مع المسابقة التي سيؤول ريع حفلها إلى الأطفال واليتامى والأرامل، أجرت جمعية "فائز" زيارة تفقدية لجميلات شمال المغرب، إلى قرية للأطفال اليتامى بإمزورن، تم خلالها توزيع ملابس شتوية وحلويات على نزلائها، مما أدخل مشاعر البهجة والفرحة على نفوس الأطفال والبراعم.

وأوضحت فاطمة فائز ملكة جمال المغرب لسنة 2011، أن جمال الوجه الصبوح وحده غير كافٍ لتتويج صاحبته، على اعتبار أن من ستفوز باللقب سيتم تعدادها من سفيرات النوايا الحسنة للمغرب، لـذا كان من اللازم توفر المتباريات على صفات موازية كإجادة اللغات الأجنبية والمؤهل الدراسي.

وأكدت المتحدثة، أن جمعية "فائز" ستُخوّل للفائزات الخمس بمسابقتها، فرص المشاركة ضمن مسابقات مماثلة على المستويين العربي والعالمي، منها مسابقة بـ"لوس أنجلوس" التي ستمثل فيها حاملة اللقب المغرب، ومشاركة الوصيفتين الأولى والثانية في مسابقة "ملكة جمال العرب" التي ستُقام أطوارها قريبا بمراكش.


الإعلان عن "ملكة جمال شمال المغرب" بإمزورن
رابط مختصر
28‏/11‏/2019 09:20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.