الرجاء الرياضي يتأهل على حساب الإسماعيلي

الحرية تي في - عتيقة السعداوي آخر تحديث : 13‏/12‏/2018 00:26

DuKhIgMWwAUwOmQ (1).jpg (193 KB)


ضمن الرجاء الرياضي التأهل لربع نهائي البطولة العربية للاندية بعد فوزه ليلة امس على نادي الاسماعيلي المصري الذي حل ضيفا في مباراة الاياب من بطولة كاس زايد للاندية الابطال التي جرت بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء حيث انتهى الوقت القانوني للمباراة دون تسجيل اهداف وجاءت الركلات الترجيحية بفوز فريق الرجاء الرياضي ب: 4-2 .

كان تصريح مدرب الفريق الأخضر "خوان كارلوس غاريدو"  ان مهمة فريقه كانت صعبة أمام الإسماعيلي المصري في هذه البطولة العربية و اضاف:  كنا نبحث عن التسجيل وكنا نعرف أن وضعيتنا في المباراة صعبة لأن تسجيل هدف من طرف الخصم سيبعثر أوراقنا وقد يؤثر علينا وأنه كان على فريقه أن يكون حذرا في الدفاع أكثر. 

ومن جهة أخرى قال " محمد محسن أبو جريشة" المدرب المساعد بنادي الإسماعيلي  إن فريقه قدم مباراة جيدة وكان في المستوى رغم إقصائه على يد الرجاء الرياضي بركلات الترجيح وأن الضغط الجماهيري الكبير اثر على تركيز اللاعبين نوعا ما في الركلات الترجيحية.




الرجاء الرياضي يتأهل على حساب الإسماعيلي
رابط مختصر
13‏/12‏/2018 00:26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.