يعطيك تطبيق كاريفر حلولًا متكاملة في صيانة السيارات من خلال أقرب ورشة لمكانك

الحرية تي في - عبدالناصر البصري آخر تحديث : 20‏/11‏/2019 22:36

تطبيق كاريفر المتخصص لصيانة السيارات وأكثر، والذي معه يمكن للمستخدمين في المملكة العربية السعودية الاستفادة منه كثيرًا.

يعطيك تطبيق كاريفر حلولاً متكاملة في صيانة السيارات من خلال أقرب ورشة لمكانك
يعطيك تطبيق كاريفر حلولاً متكاملة في صيانة السيارات من خلال أقرب ورشة لمكانك

كاريفر منصة إلكترونية تفاعلية مجانية قادمة على هيئة تطبيق على أندرويد و iOS، من شأنها تُقدّم المساعدة في الحصول على أقرب ورشة صيانة سيارات لك، كما وتُقدّم خدمات استشارية وخدمة استلام السيارة من العميل لصيانتها باحترافية مضمونة، ومن ثم تسليمها للعميل برسوم رمزية، وهنا تُغطي الخدمة أو التطبيق 6 مدن رئيسية في المملكة السعودية وهي “الرياض، جدة، مكة، المدينة، الخبر، الجبيل، وأخيرًا الدمام”.

من جانبه، يُركّز التطبيق على خدمتين بشكل رئيسي، الأولى خدمة “استلام السيارة”، حيث بموجب تعاقد فريق عمل الخدمة مع مراكز الصيانة المتعمدة في المملكة، يمكن استلام السيارة من العميل ونقلها الى مراكز الصيانة، بعد ذلك يقوم فريق خبراء كاريفر بفحصها وتزويد العميل بتقرير عن الاعطال والاصلاحات المقترحة، ثم بعد عملية الاصلاح يتم نقلها للعميل في مكانه.

الخدمة الثانية والمُتمثّلة في “الورشة المتنقلة”، حيث تتضمن هذه الورشة فريق فني متخصص ومحترف في صيانة السيارات، على سبيل المثال، يقوم هذا الفريق بعمليات الصيانة الدورية كتغيير الزيت والفحمات ,,,إلخ، وكل ذلك في مكان العميل وبدون الحاجة لنقل سيارته إلى مكان الصيانة.

أخيرًا، وكما أشرنا سابقًا، تطبيق كاريفر متاح للتحميل بشكل مجاني وكامل على أندرويد و iOS

يعطيك تطبيق كاريفر حلولًا متكاملة في صيانة السيارات من خلال أقرب ورشة لمكانك
رابط مختصر
20‏/11‏/2019 22:36
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.