بسبب إضرابه عن الطعام، محكوم في قضية إرهابية، يفارق الحياة بالسجن

الحرية تي في - عبد الجليل حفيظي آخر تحديث : 26‏/11‏/2018 23:16

العرجات-1.jpg (160 KB)

 حسب بلاغ للمندوبية العامة لإدارة السجون، فإن سجينا وافته المنية بمستشفى الاختصاصات في الرباط اليوم الاتنين كان يقضي فترة عقوبته بالسجن المحلي العرجات1

ونقل المتوفى الذي كان محكوما عليه  بسبع سنوات سجنا في إطار قضايا التطرف والإرهاب، إلى المستشفى الإقليمي بالقنيطرة بتاريخ 14 نونبر 2018، ثم إلى مستشفى الاختصاصات بتاريخ 15 نونبر 2018، بعد أن ساءت حالته الصحية جراء دخوله في إضراب عن الطعام .

 و في نفس البلاغ صرحت المندوبية العامة للسجون  انه سبق للنزيل المتوفى أن تلقى زيارتين من طرف نائب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، وكذا ممثل عن المجلس الوطني لحقوق الإنسان، وأعضاء من عائلته، لثنيه عن الاستمرار في إضرابه عن الطعام، لكن دون جدوى. و عملت إدارة المؤسسة السجنية العرجات 1 على إخبار النيابة العامة وأسرة المتوفى، وستسلم جثته لعائلته  بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية



بسبب إضرابه عن الطعام، محكوم في قضية إرهابية، يفارق الحياة بالسجن
رابط مختصر
26‏/11‏/2018 23:16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.