حرب كلامية بين الرميد و وهبي

الحرية تي في - عبد الجليل حفيظي آخر تحديث : 24‏/11‏/2018 23:30

 

خاطب المصطفى الرميد، وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان في رد شديد عبد اللطيف وهبي، القيادي بحزب الأصالة والمعاصرة قائلا: “مضطر لأقول لك وهبي، تحدث أمام باب دارك، شطب باب دارك لأنها نجسة، ولا تتحدث عن حزب العدالة والتنمية لأنه حزب طاهر”.

واكمل الرميد قائلا: “هذا جدال فيه طيش وحزبنا حزب مستقل في قراره دائما، ولم يحصل أن تنازلنا عن قرارنا المستقل، ولم نسمح لأنفسنا بالتنازل، نحن رشداء قد نقتنع أو لا نقتنع بقرار معين”.

وكان وهبي، قد قال خلال مشاركته في الندوة العلمية التي نظمتها جريدة العمق، اليوم السبت، بمناسبة احتفالها بالذكرى الثالثة على انطلاقها، منتقدا حديث الرميد عن التقدم الذي يشهده المغرب حاليا: “هل فعلا المغرب يتحرك أم هو قائم مكانه؟، نعيش ازوداجية غريبة، ونمارس نقيضها، لذلك أؤكد أن السؤال الذي يجب طرحه هو ماذا نريد؟”.

وتابع القيادي بحزب الجرار، قائلا:”بنينا كل شيء في هذا الوطن ونسينا الانسان، تأكدوا أن بهذا المستوى السياسي الذي نسير به، ستهاجر الديمقراطية في هذا البلد عبر قوارب الموت”.

وتابع وهبي في مداخلته، “المديونية اليوم، ليست اختيارا بل خطة سياسية، حتى لاتتحكم الحكومة في قرارها، وهي اليوم تغرق في أرقامها.almaghribtoday-عبد-اللطيف-وهبي.jpg (26 KB)



حرب كلامية بين الرميد و وهبي
رابط مختصر
24‏/11‏/2018 23:30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.