معطيات مثيرة حول جريمة قتل مغربية لعشيقها وإطعام لحمه للعمال بالإمارات.

الحرية تي في - عز الدين بلبلاج آخر تحديث : 23‏/11‏/2018 7:55 م

FB_IMG_1542977986686.jpg (16 KB)

في جديد قضية المواطنة المغربية المقيمة بالإمارات العربية، والتي كانت قد أوردت مصادر إعلامية أنها قتلت عشيقها، وقطعت جثته وأطعمت أجزاء منها لجيرانها، أصدرت شرطة أبوطبي بلاغا صباح يومه الجمعة 23 نونبر تكشف فيه عن مجموعة من المعطيات المثيرة بشأن هذه الجريمة.

ونفت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، المعلومات غير الحقيقية والتي “نقلت صورة غير دقيقة لأحداث قضية مقتل "عربي" على يد "عربية" من الجنسية نفسها، التي جرى تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وما تناقلته عدد من الصحف ووسائل الإعلام المحلية.

وقال مصدر مسؤول بشرطة أبوظبي مختص بالتحقيق في القضية، أنه وبالتدقيق على الواقعة، "اتضح عدم صحة ما تم تداوله، وإضافة بيانات غير حقيقية للواقعة، ومن ذلك نفي قيام سيدة عربية بإطعام أجزاء من جسد رجل "من الجنسية نفسها"، لعمال بعد الشروع في قتله".

ودعت شرطة أبوظبي كافة أفراد المجتمع، ورواد مواقع التوصل الإجتماعي ووسائل الإعلام، إلى عدم نشر وتداول الأخبار غير الصحيحة، وضرورة تحري الدقة واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

يذكر أن الجريمة أثارت جدلا واسعا في الإمارات العربية بعدما أوردت مصادر إعلامية أن مغربية قتلت عشيقها وقطعت جثته، وأطعمت أجزاء منها لعمال باكستانين يشتغلون بجانب منزلها.

 

معطيات مثيرة حول جريمة قتل مغربية لعشيقها وإطعام لحمه للعمال بالإمارات.
رابط مختصر
23‏/11‏/2018 7:55 م
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.