الجامعة المغربية للمستهلك تحذر من وجود جراثيم خطيرة في مياه معدنية

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 11‏/11‏/2019 20:05

 

حذّرت الجامعة المغربية لحقوق المستهلك المواطنين من أجل أخذ الحيطة والحذر وعدم استهلاك المياه المعدنية لإحدى الشركات المعروفة على الصعيد الوطني، بسبب احتمال احتوائها على “جراثيم خطيرة”.

وقالت الجامعة في بلاغ لها توصلت "الحرية تي في" بنسخة منه، إنه بعد اطلاعها على معطيات الأخبار الرائجة بخصوص عدم صلاحية الماء المعدني لإحدى الشركات المعروفة من صنف نصف لتر ولترا واحد (منتوج 2019) المأخوذ عينات منها بجهة سوس ماسة، حيث تبين احتواؤها على جراثيم خطيرة تهدد حياة المواطنين خصوصا الأطفال منهم والمسنين وذوو نقص المناعة.

وطالبت الجامعة بفتح تحقيق معمق ونزيه لمعرفة أسباب ما أسمته تستر الوزارة الوصية على إبلاغ المواطنين بخطر يهدد حياتهم وكذا دواعي عدم اتخاذ الإجراءات اللازمة في الموضوع.

ودعت الجامعة إلى اعتماد النزاهة في معالجة الملفات التي تهدد الصحة العامة للمواطنين وابلاغهم بذلك وفقا لقانون الحصول على المعلومة والقوانين الجاري بها في هذا الباب، مؤكدة أن الموضوع ذو أهمية قصوى ويمس في الصميم التزامات المغرب بأهداف الألفية للتنمية واهداف التنمية المستدامة.

كما دعت الجامعة رئيس الحكومة، وزير الصحة و وزير الداخلية إلى تحمل مسؤولياتهم كاملة في الموضوع.

الجامعة المغربية للمستهلك تحذر من وجود جراثيم خطيرة في مياه معدنية
رابط مختصر
11‏/11‏/2019 20:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.