“البوليساريو” تنصاع للضغوط و تطلق سراح معتقلي الرأي في تندوف‎

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 11‏/11‏/2019 20:01

 

قضت المحكمة العسكرية التابعة لجبهة البوليساريو في مخيمات تندوف ببراءة سجناء الرأي الثلاثة بسجن الذهيبية سيء الذكر وإطلاق سراحهم.

وكانت مدة الإعتقال الإحتياطي التي تُقرها جبهة البوليساريو قد إنتهت قبل ثلاثة أيام فقط، حيث أمضى المعتقلون الثلاثة وهم محمود زيدان والفاظل ابريكة ومحمود زيدان، أكثر من خمسة أشهر بسجن الذهيبية سيء الذكر، بعد اعتقالهم أواسط يونيو الماضي.

ويشار أن مخيمات تندوف قد شهدت تضامنا واسعا مع النشطاء المسجونين بسبب مواقفهم المعارضة، بالإضافة لإصطفاف ملموس من طرف المنظمات الدولي التي مارست ضغوطا على البوليساريو لإطلاق سراحهم من خلال إصدار سلسلة تقارير تفيد بنشاطهم المعارض عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وشهدت مخيمات تندوف إستقبالا جماهيريا كبيرا للنشطاء المعارضين بعد إطلاق سراحهم، حيث سيّرت الساكنة مواكب سيارات احتفالا بإطلاق سراحهم، مرددين شعارات مناوئة لجبهة البوليساريو.

“البوليساريو” تنصاع للضغوط و تطلق سراح معتقلي الرأي في تندوف‎
رابط مختصر
11‏/11‏/2019 20:01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.