الجزائر: تفكيك شبكة إرهابية تستغل أطفال أفارقة في التسول!!

الحرية تي في - عزالدين العلمي آخر تحديث : 14‏/11‏/2018 12:52

2018-11-14 03.53.12.jpg (174 KB)

وجهت وزارة الداخلیة الجزائرية ومنظمات محلیة، رسالة إلى المواطنين الجزائريين، تدعوهم لتوقف عن منح "الصدقات المالیة" للمهاجرین الأفارقة الذین یقیمون بطریقة غیر شرعیة في الجزائر.

وأضافت الداخلية الجزائرية في بيان لها، أن التحقيقات الأمنية توصلت إلى أن تلك الأموال توجه لشبكات إجرامية، تمتهن حرفة المتاجرة بالبشر، والمخدرات وحتى تهريب الأسلحة ودعم الجماعات الإرهابية في منطقة الساحل.

2018-11-14 03.54.05.jpg (191 KB)

وأكد المدير العام المكلف بالهجرة في وزارة الداخلية "حسان قاسيمي"، على هامش الكشف عن تفكيك عصابة إجرامية استغلت "ثمانية و ثلاثون" طفلا إفريقيا في الجزائر العاصمة، في شبكات التسول، على ضرورة إسهام المواطنين في محاربة ظاهرة المتاجرة بالأطفال الأفارقة، من خلال التوقف عن منحهم "الصدقات المالية".

و أسفر "حسان قاسيمي"، عن تعليمات صارمة أصدرها الوزير الأول "أحمد أويحيى"، بإشارة من وزير الداخلية "نور الدين بدوي"، بالشروع في محاربة العصابات الإجرامية التي تتاجر بالأطفال الأفارقة، الذين لا تتجاوز أعمارهم عشرة سنوات.

الجزائر: تفكيك شبكة إرهابية تستغل أطفال أفارقة في التسول!!
رابط مختصر
14‏/11‏/2018 12:52
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.