أولترا "إيمازيغن" ترفض الترويج لإسم عزيز أخنوش على حسابها

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 8‏/11‏/2019 14:08

 

عبرت أولترا "إيمازيغن" المساندة لفريق حسنية أكادير عن استنكارها للأخبار الرائجة حول تلقي المجموعة للمساعدة من إحدى الشخصيات السياسية المعروفة.

و أصدرت المجموعة السوسية المذكورة بلاغا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" تنفي من خلاله تلقي أي دعم أو مساعدة من جهة رياضية أو سياسية، أو من شخص معين.

و يعتبر بلاغ أولترا "إيمازيغن" كرد على البلاغ الذي نشرته إدارة حسنية أكادير بشأن تخصيص عزيز أخنوش لـ30 حافلة لنقل مشجعي الفريق الذين يتأهبون لحضور مباراة فريقهم أمام المغرب التطواني في نصف نهائي كأس العرش يوم الأحد القادم.

أضافت المجموعة السوسية "نوضح للرأي العام ولأعضاءنا الغيورين بأن ما يروج في وسائط التواصل الإجتماعي عار من الصحة وقد أول تأويلات عديدة لا ترتبط بالبات وبالمطلق مع توجهنا وقناعاتنا".

و تابع البلاغ المذكور "إن وفاءنا لألوان الفريق وتضحياتنا الجسيمة في سبيل المدينة، لم يكن للحظة بدعم من أي جهة، بل إن قوتنا أساسا نستمدها من مبدئي الحرية والإستقلالية. وعليه، نشدد على ضرورة شحذ الهمم وتوفير الأجواء المناسبة لضمان تنقل سليم وبأعداد غفيرة، والتركيز كل التركيز على تحقيق تأهل تاريخي من قلب مراكش".

جدير بالذكر أن مباراة حسينة أكادير أمام المغرب التطواني، ستجرى يوم الأحد القادم على أرضية ملعب مراكش الكبير.

أولترا "إيمازيغن" ترفض الترويج لإسم عزيز أخنوش على حسابها
رابط مختصر
8‏/11‏/2019 14:08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.