توتنهام يلدغ آيندهوفن وينعش آماله في التأهل بدوري الأبطال

الحرية تي في - عثمان أباط آخر تحديث : 7‏/11‏/2018 1:12 ص

téléchargement-1.jpg (36 KB)

أنعش توتنهام هوتسبير آماله في التأهل، بعد أن قلب تأخره أمام ضيفه آيندهوفن الهولندي بهدف لفوز ثمين، بنتيجة 2-1، على ملعب ويمبلي، ضمن مباريات المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا.

باغت الضيوف بهدف مبكر بعد دقيقتين فقط، إذ حول القائد لوك دي يونج ركنية من جاستون بيريرو برأسية رائعة سكنت على يمين الحارس باولو جادزانيجا، وهو الهدف الذي انتهى به هذا الشوط.

ظل آيندهوفن محافظا على تقدمه حتى الدقيقة 78، عندما أدرك القائد هاري كين التعادل، بتسديدة أرضية من داخل المنطقة سكنت الشباك.

ثم واصل نفس اللاعب التألق مضيفا هدفه الشخصي الثاني ولفريقه قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي، برأسية ارتطمت في أقدام لاعبي آيندهوفن وحولت مسارها داخل الشباك.


ويعد هذا هو الانتصار الأول للفريق اللندني في المجموعة التي تضم برشلونة وإنتر ميلان، ليرفع رصيده لـ4 نقاط في المركز الثالث، فيما ظل الفريق الهولندي بنقطة يقبع بها في قاع الترتيب.

توتنهام يلدغ آيندهوفن وينعش آماله في التأهل بدوري الأبطال
رابط مختصر
7‏/11‏/2018 1:12 ص
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.