24 لاعبا ضمن لائحة هاليلوزيتش لمواجهة موريتانيا وبوروندي

الحرية تي في - حسام الدين بوزردة آخر تحديث : 7‏/11‏/2019 15:49

equipe_national_10_154417950.jpg (55 KB)

كشف الناخب الوطني وحيد هاليلوزيتش عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني الخاصة بالمباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما الأسود يومي 15 و19 من الشهر الجاري، أمام  منتخبي موريتانيا وبورندي، في إطار الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021.

وستجرى مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الموريتاني يوم الجمعة 15 نونبر 2019 على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، في حين سيلعب ضد المنتخب البورندي يوم الثلاثاء 19 نونبر 2019، بملعب الأمير لويس رواغاسوري بمدينة بوجمبورا  بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال.

وعرفت لائحة المنتخب الوطني عودة يوسف العربي، لاعب أولمبياكوس اليوناني و سفيان بوفال وغياب أمين حاريث لاعب شالكة الألماني رغم تألقه بشكل لافت في الدوري الألماني .
 
وفيما يلي لائحة المنتخب الوطني المستدعات :
 

ياسين بونو / منير المحمدي/ أنس الزنيتي / زهير فضال/ نور الدين أمرابط / سفيان أمرابط/ بدر بانون/ يحيى جبران/ عمر القادوري/ يونس عبد الحميد/ عادل تاعرابت/ حمزة منديل/ أشرف حكيمي/ نصير مزراوي/ حكيم زياش/ سليم امل الله/ يوسف العربي/ نبيل درار/ فيصل فجر/  رومان سايس/  سفيان بوفال/ يوسف النصيري/ أسامة إدريسي

24 لاعبا ضمن لائحة هاليلوزيتش لمواجهة موريتانيا وبوروندي
رابط مختصر
7‏/11‏/2019 15:49
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.