التغرير بقاصر ونشر صورها يجرّ شابّا إلى السجن

الحرية تي في - حسام الدين بوزردة آخر تحديث : 6‏/11‏/2019 09:01

1566676623_article.jpg (211 KB)

أدانت المحكمة الإبتدائية بإيمنتانوت، شخصا متابعا من أجل التغرير بقاصر وبث وتوزيع صور شخص دون موافقته وبث وتوزيع صور شخص بقصد التشهير والمس بحياته الخاصة ومحاولة الإبتزاز، بـ 6 أشهر حبسا نافذا وغرامة نافذة قدرها 500 درهم مع تحميله الصائر والإجبار في الأدنى من أجل المنسوب إليه، وبعدم مؤاخذته من أجل محاولة الإبتزاز والتصريح ببراءته منها.

وجاء إيقاف المتهم بعد وضع فتاة قاصر شكاية لدى مصالح المنطقة الأمنية الإقليمية بمدينة شيشاوة، تفيد أن المتهم قام ببث وتوزيع صورها دون موافقتها، وبث وتوزيع صورها بقصد التشهير والمس بحياتها الخاصة، بدافع الإبتزاز، ليتم إيقاف المعني بالأمر من طرف عناصر فرقة الشرطة القضائية بشيشاوة، بناء على تعليمات النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإيمنتانوت.

وقد تم وضع المتهم رهن الحراسة النظرية، قبل عرضه أمام أنظارها، والتي أمرت بدورها بإيداعه السجن المحلي الأوداية ضواحي مراكش.

التغرير بقاصر ونشر صورها يجرّ شابّا إلى السجن
رابط مختصر
6‏/11‏/2019 09:01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.