مراكش: تأخر تسليم الشواهد يحرم مجازين من اجتياز مباريات أطر الاكاديميات

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 4‏/11‏/2019 09:24

 

يعيش عدد من المجازين خلال هذه الايام، حالة من الاحتقان بسبب التأخر في تسليمهم شواهد الاجازة الخاصة بهم، ما يحرمهم من المشاركة في مجموعة من مباريات التشغيل، ويحول دون استفادتهم من فرص عمل.

وحسب مراكش24، فإن عددا من المجازين الراغبين في اجتياز امتحانات أطر الاكاديميات، وجدوا انفسهم في مأزق كبير بسبب عدم توفرهم على الشواهد، التي لم يتم بعد تسليمها لخريجي جامعة القاضي عياض لحدود الساعة.

وفي الوقت الذي شرعت فيه الاكاديميات في تسلم ملفات الترشيح، لا زال خريجو فوج 2018 ينتظرون شواهدهم، علما شواهد النجاح كانت قد عوضت السنة الماضية شواهد الاجازة خلال الامتحانات الكتابية كحل مؤقت، في انتظار الاجراءات المتخذة هذه السنة في هذا الشأن.

ويسود استياء عارم وسط خريجي جامعة القاضي عياض، بسبب تأخر تسليم الشواهد في السنوات الاخيرة، علما ان أفواجا سابقة كانت تستلم شواهدها مباشرة بعد انتهاء السنة الجامعية.

مراكش: تأخر تسليم الشواهد يحرم مجازين من اجتياز مباريات أطر الاكاديميات
رابط مختصر
4‏/11‏/2019 09:24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.