الدفاع يطالب بخبرة طبية لبوعشرين.. ويكشف معاناته في »محاكمة القرن

الحرية تي في - محمد زريزر آخر تحديث : 22‏/10‏/2018 17:55

توفيق-بوعشرين.jpg (23 KB)

طالب دفاع توفيق بوعشرين مؤسس صحيفة « أخبار اليوم »، بإجراء خبرة طبية ونفسية على موكلهم، مؤكدين بأنه تعرض للتعذيب الجسدي والنفسي أثناء المحاكمة الذي أطلق عليها المحامي عبد الصمد  الإدريسي بـ »محاكمة القرن ».

وأكد عبد اللطيف زهراش، محامي المشتكيات أن دفاع  بوعشرين يطالبون بخبرة طبية لأن موكلهم يعاني من مضاعفات جسدية ونفسية نتيجة ما تعرض له خلال هذه الشهور من المحاكمة. »

وأوضح زهراش في تصريح لللصحافة، أن دفاع بوعشرين يعتمد على طرحين إثنين لتقديم هذا الملتمس أمام المحكمة وهما أن المتهم بوعشرين تم منعه من إدخال  الأكل من طرف عائلته ودفاعه، والإرهاق الذي تعرض له من خلال الجلسات التي كانت تمتد لساعات طوال.

واعتمد كذلك الدفاع على طرح ثان وهو أن المتهم تعرض لتعذيب نفسي من طرفنا، دفاع المطالبات بالحق المدني، الأمر الذي نفاه زهراش جملة وتفصيلا معتبرا أن الدفاع لا يناقش جوهر القضية وينهج سياسة الهروب للأمام، على حد تعبيره.




الدفاع يطالب بخبرة طبية لبوعشرين.. ويكشف معاناته في »محاكمة القرن
رابط مختصر
22‏/10‏/2018 17:55
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.