الوداد الرياضي يسجل فوزه الأول في بطولة الموسم على حساب وجدة

الحرية تي في - عتيقة السعداوي آخر تحديث : 25‏/10‏/2018 21:10

IMG-20181022-WA0001.jpg (199 KB)

في ظل المقابلة التي جرت ضمن الجولة الخامسة من الدوري المغربي بين فريق "الوداد الرياضي" و فريق " مولودية وجدة " التي حقق فيها الفريق الاحمر اول انتصار له في الدوري المغربي لهذا الموسم بعدما أطاح بضيفه بنتيجة مرضية عدداً وليس أداءاً بهدفين لصفر.

كان الأداء بالنسبة الفريقين ليس موفقا من حيث الهجوم ولا الكرات التانية و تشتت التركيز الذي كان هو صانع العابٍ غير مكتملة، وتوالت محاولات " الوداد " دون جدوى وكذا بالنسبة للضيف الوجدي، مع العلم ان محاولات هذا الأخير لم تكن كتيرة .
جاء الهدف الأول للوداد عن طريق "صلاح الدين السعيدي " بضربة رأسية في الدقيقة 59 التي تنفس بها كل من الجمهور واللاعبين الصعداء ، و الهدف التاني من توقيع "أيمن الحسوني" في الدقيقة 82 .

و بهاته النتيجة يحتل الوداد المركز 13 مع العلم ان لديه 3 مباريات مؤجلة، و "مولودية وجدة " بنفس الرصيد و يحتل المركز 14 بعدما لعب 5 مباريات.
وكانت فرصة ضائعة عن طريق اللاعب " زهير مترجي" و كذا أضاع اللاعب "بديع أووك" فرصة كانت تبدو محققة أمام مرمى الحارس " بوجاد"

وكانت تمريرة " أووك" متقنة للاعب" الحسوني " الذي انفرد بالحارس و كان سببا في ضمان فوز فريقه بعد تسجيل الهدف الثاني؛
ومن الواضح بعد نهاية المباراة ان الوداد في حاجة إلى صانع العاب و مهاجم قوي يكمل الكرات و محاولة التغيير في تشكيلة الفريق الأساسي لكي تغلق تلك الفجوات التي يظهر من خلالها ضعف الفريق.




الوداد الرياضي يسجل فوزه الأول في بطولة الموسم على حساب وجدة
رابط مختصر
25‏/10‏/2018 21:10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.