محمد عبده في مواجهة خاشقجي

الحرية تي في - عزالدين العلمي آخر تحديث : 16‏/10‏/2018 09:11

الحرية تي في: فنان العرب محمد عبده .jpg (159 KB)

استمات الفنان السعودي المخضرم، محمد عبده، يوم الاثنين، في الدفاع عن بلاده من حملة إعلامية وسياسية متواصلة، تحمّل الرياض المسؤولية عن اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

ونشر الفنان السعودي على موقع التواصل الاجتماعي يحمل طابعا سياسيا نادرا في مسيرته.

وقال عائلة الفنان محمد عبده وعلى رأسهم محمد بن عبده عثمان آل دهل العسيري ترفض التهديدات والإبتزاز والهجمات المغرضة التي تستهدف مملكتنا وقادتها.

وتجدد الولاء والفداء للملك والوطن وتأكد الثقة بحكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وفقهم الله وخذل من عاداهم.

وانضم محمد عبده إلى فنانين سعوديين آخرين، ونخب ثقافية ودينية، دافعت عن السعودية بعد بروز تلميحات سياسية بمعاقبة المملكة بسبب اختفاء خاشقجي.

وكما شاركت عدة دول في الدفاع عن الرياض وموقفها ضد حملة الاتهام وتداعياتها، فيما أصدرت الرياض بيانا شديد اللهجة تعهد بالرد بالمثل على أي إجراءات عقابية ستتخذ ضدها بسبب قضية خاشقجي، مطالبة بانتظار انتهاء نتائج التحقيق.

محمد عبده في مواجهة خاشقجي
رابط مختصر
16‏/10‏/2018 09:11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.