بالفيديو.. سائقو الشاحنات يحتجون على غلق معبر الكركرات الحدودي‎

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 25‏/10‏/2019 22:32

 

يعيش معبر الكركرات الحدودي على صفيح ساخن جراء الشلل الذي أصاب المعبر، وغلق الطريق في وجه الشاحنات من طرف تجار غاضبين بالمنطقة.

وإنتظم اليوم الجمعة العديد من سائقي الشاحنات في وقفة إحتجاحية أمام بوابة المعبر، مطالبين بضرورة التدخل العاجل للجهات المسؤولة لحلحلة الإشكال القائم وإعادة المعبر لحيويته المعهودة.

ودعا السائقون المحتجون لضرروة تأمين المعبر حفاظا على مصدر عيشهم وقوت يومهم، منادين التجار المعتصمين بالمنطقة لفتح المعبر ومراعاة ظروفهم الصعبة بالمنطقة منذ الأول من أكتوبر الجاري.

وهدد السائقون في الآن نفسه بإتخاذ إجراءات قانونية في وجه التجار المسؤولين عن غلق المعبر، وذلك من خلال رفع دعوى قضائية بالمحكمة التجارية للمطالبة بتعويضات مادية عن الخسائر التي تعرضوا لها طيلة الفترة الماضي.

وتجدر الإشارة أن مجموعة من التجار قد تسببت إغلاق المعبر في وجه الحركة التجارية، ونظمت إعتصاما مفتوحا بالمنطقة، إحتجاجا على فرض إدارة الجمارك لإجراءات جديدة تمنعهم من الحمولة الزائدة، إذ لم تفلح الوساطة التي قام بها وفد وزارة الداخلية الذي زار المنطقة في الوصول لحل يُجنب المنطقة حالة الشلل التام.

بالفيديو.. سائقو الشاحنات يحتجون على غلق معبر الكركرات الحدودي‎
رابط مختصر
25‏/10‏/2019 22:32
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.