اعتقال عون سلطة صفع طبيبا أثناء أدائه لمهامه

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 14‏/10‏/2018 20:03

مستشفى محمد الخامس طنجة.jpg (174 KB)


تداولت مصادر إعلامية بطنجة أن مصالح الأمن تمكنت؛ صباح اليوم؛ من اعتقال رجل سلطة برتبة مقدم حضري، اعتدى على طبيب مداوم بمستشفى محمد الخامس.

ويتعلق الأمر بالمدعو “ه المرابط”، الذي حل بمستشفى محمد الخامس وهو في حالة سكر طافح، بعدما تسبب في حادث سير، وحاول استصدار شهادة طبية؛

وبحسب مصدر من داخل المستشفى، فإن المشتبه فيه، حل عند حدود الساعة الرابعة من صباح اليوم، وتظاهر بأنه مصاب جراء حادثة سير، غير أن الطبيب المداوم كان في مهمة علاجية أخرى.

وتضيف المصادر أن رجل الأمن الخاص الذي يقف أمام غرفة الطبيب المداوم، رفض إدخاله، لأن مريضا يعالج داخل الغرفة، فبدأ يهدد الرجل، قبل أن يخرج الطبيب من غرفته، وقد نشبت بينهما ملاسنات، ليوجه رجل السلطة صفعة قوية إلى الطبيب.

وتؤكد المصادر أن مصالح الشرطة المداومة بالمستشفى، أوقفت رجل السلطة وهو يوجد الآن رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار إحالته على النيابة العامة.

اعتقال عون سلطة صفع طبيبا أثناء أدائه لمهامه
رابط مختصر
14‏/10‏/2018 20:03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.